top of page
بحث
  • صورة الكاتبRace Arabia

تقرير سباق داراق 5كم



أقيمت النسخة الثانية من دراق 5كم في 10 ديسمبر 2022. وقد استقبلت الفعالية 446 عداءً تتراوح أعمارهم بين 69 عامًا و 3 سنوات في سباق الأطفال!

كان مسار سباق الأطفال عبارة عن دورة مدتها كيلومتر واحد داخل حديقة اليمامة في الحي الدبلوماسي حيث ركض الأطفال دون سن 12 عامًا بحماسة عاليه وانتهوا بابتسامة عريضة عندما حصلوا على ميدالياتهم. تبعها سباق الـ5من والذي كان متاحاً للعدائين الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق وبدأ المساروانتهى في حديقة اليمامة، وعبر مسارات الحي الدبلوماسي.





كما تم تسجيل رقم قياسي جديد في السباق بفائز العام الماضي وكذلك الفائز هذا العام في فئة الرجال، مانع العتيبي، الذي أنهى السباق بتوقيت رائع 17:03، على الرغم من الظروف الجوية.





أمطرت بغزارة في الليلة السابقة وصباح السباق مما أثار الشك على ما إذا كان سيتم عقد السباق وفقًا لما خطط له. ومع ذلك ، في وقت الظهيرة تقريبًا، انزاح الغمام وبدت الشمس بسطوعها الدافئ وتمكن المنظمون من فريق ريس آريبيا من إعداد منطقة السباق في الوقت المناسب تمامًا لانطلاق سباق الأطفال.



بفضل الله ثم بجهود متطوعينا الرائعين من مدارس الملك فيصل الذين عملوا بجد لتوجيه ، ومساعدة ، وتشجيع العدائين على طول الطريق.

وختاماً، نتوجه بشكر خاص إلى مالكي الفعالية من شركة دور للضيافة وداراق ، الذين لولاهم بعد الله لما كان هذا الحدث ممكناً.

٤١ مشاهدة٠ تعليق

コメント


bottom of page