عن 

ريس آريبيا

تأسست ريس آريبيا في عام 2019 نتيجة شغف المؤسسون لممارسة رياضة الجري وغيرها من رياضات التحمل. حيث بدأت رحلتهم بتأسيس نادي مجتمعي يهدف إلى زيادة عدد ممارسي الرياضة في المملكة العربية السعودية.

 ولإدراكنا بان الرياضة تجمع الناس بعيدا عن اختلافاتهم ومشاكلهم وتدفعهم بشغف للاستمرار في تحسين مستوياتهم وتلهمهم ليكونوا افضل أخذنا في  رسم شغفنا و معرفتنا وخبرتنا من المشاركة في الفعاليات الرياضية الدولية وإدارتها تماشيا مع أهداف الرؤية السعودية 2030  وطبقنا ذلك هنا في المملكة لتوفير تلك الفرص للآخرين.

الرؤية و الرسالة

الرؤية

أن نصبح المؤسسة الرائدة لإدارة الأحداث الرياضية في المنطقة

الرسالة

تنظيم الفعاليات الرياضية والاجتماعية لتعزيز الترابط الاجتماعي والقدرات التنافسية التي تعين في تحسين وتطوير الرفاه الاجتماعي بخلق افراد صحيين وفاعلين فيه

أولويتنا في تقديم الخدمة:

العملاء

أفضلية العمل

الجودة والموثوقية

العمل بروح الفريق الواحد

المشاركة المجتمعية

روح المنافسة

جو ممتع للجميع

خدماتنا

التخطيط وإدارة الفعاليات

نحن نقدم خدمات شاملة من مفهوم الحدث إلى التنفيذ. يعتني فريقنا بكل التفاصيل مع توفير حلول مبتكرة ومدروسة، وبتوظيف كامل خبرات وطاقات الفريق العالية للتأكد من مرونة وسلاسة سير الخطة.

توقيت السباق

يعمل فريق إدارة التوقيت لدينا مع أحدث المعدات من شركائنا (Race Result AG) في ألمانيا للتأكد من أن نتائج كل مشارك في كل سباق دقيقة وموثوقة إلى أعلى درجة وتتماشى مع المعايير المهنية الدولية.

الاستشارات

هل تفكر في إقامة فعالية؟ نحن هنا لتقديم المساعدة في كل ماتحتاجه. يتكون فريقنا من مدراء سباق ذوي خبرة، ورياضيين محترفين, وغيرهم من المهنيين المستعدين لتزويدك بالدعم الذي تحتاجون إليه.

التسجيل للفعاليات

نحن نحرص على كل التفاصيل ، بدءًا من تطوير نموذج التسجيل إلى التعامل مع أنظمة المدفوعات والتذاكر. ونعتني بحذافير الأمور لنزيح عنكم عبئ المسؤولية.

التسويق والإعلام

نحن نعمل معكم لتقديم أفضل خطط التسويق. يتضمن ذلك كل شيء بدءًا من هوية الحدث والعلامة التجارية واستراتيجيات الإعلان والتنفيذ وخطط الاتصال بوسائل الإعلام وغير ذلك.

الخدمات الأخرى

نحن نقدم العديد من الخدمات الأخرى للتخطيط وإدارة الفعاليات الناجحة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا.

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • YouTube
  • LinkedIn

جميع الحقوق محفوظة لريس آريبيا 2020