top of page
بحث
  • صورة الكاتبRace Arabia

تقرير: سباق داراق 5 كم

في يوم الجمعة ،17 ديسمبر 2021 ، كانت النسخة الأولى من سباق داراق ٥ كم ، والتي تطورت من سباق DQ Fun Run في عام 2018. كان نهاراً بديعاً ، مع نسمات بارده خفيفة مشجعة للإنطلاق.




سباق داراق للأطفال

بدأ سباق داراق للأطفال أولا داخل حديقة اليمامة. حماستهم و طاقتهم العالية في تمارين الإحماء واستعدادهم للانطلاق اعطى جميع المشجعين الدفعه الايجابية العالية لانتظارهم عند خط النهاية. مسار سباق الأطفال أخذ المنحى الداخلي للحديقة حيث الأروقة بعواميدها وظلالها المؤدية الى العبور بالنوافير والأشجار حتى آخر المسار.


تم تقسيم سباق الأطفال إلى مرحلتين:

  1. الموجة 1: 8 إلى 12 سنة

  2. الموجة 2: أقل من 8 سنوات


بدأ هتاف الجماهير للأطفال و بدأت خطواتهم تتسارع بكل شغف وحماس حول الحديقة، ترقب الجماهير وهتافهم رسم البهجة على محيا الأطفال عند عبورهم خط النهاية وحصولهم على ميدالية انجازهم!



دراق 5 كيلو - يغلب عليه المسارات الترابيه والحدائق


كان سباق داراق ٥ كم جاهزًا ليصنع حدث السنة. فقد شارك فيه 400 متسابق، تم تقسيم انطلاقتهم بناءً على السرعة. في الساعة 4 مساءً، انطلق الجميع للركض من حديقة اليمامة عبر مسارات الحي الدبلوماسي ، والدخول عبر حديقة السدر ، مروراً بحديقة النفل ، وحديقة العرار ، وحديقة الصبا. امتلأت الممرات بالمناظر الجميلة لوادي حنيفة، تليها المناظر الطبيعية والحدائق المنعشة في حي السفارات.


استُقبِل المتسابقين عند خط النهاية بأجواء حماسية ملأتها هتافات المشجعين و الموسيقى، كما أمكنهم الاسترخاء في حديقة اليمامة وشراء المأكولات والمشروبات حتى حفل التكريم.


تم منح أفضل 3 من فئة العموم للنساء والرجال ، و فئة 40+ ، و 60+ دروع تذكارية.



ختاماً

كان مما أثار حماستنا ورضانا رؤية المشاركين المستمتعين بانجازهم عند خط النهاية

سعدنا بتنظيم دراق 5 كم ونأمل أن تكونوا قد استمتعتم بالمشاركة ، إذا كنت ممن لم يتوفر له الحجز أو سمعت عنه في وقت متأخر، فنحن على أمل أن نلقاك في النسخة القادمة منه، حافظ على نشاطك ، واستمر في الجري ، وترقب المزيد من السباقات!




٢٢ مشاهدة٠ تعليق

コメント


bottom of page